ساكاستار

اهلا بالزائر الكريم انت لست مسجل معنا ندعوك للتسجيل شكرا

منتدى نجوم سكورة


    تعاريف‎ ‎السخافة

    شاطر
    avatar
    Youness
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 204
    ستار : 353
    تاريخ التسجيل : 02/03/2010
    العمر : 29
    الموقع : Bouassem skoura

    تعاريف‎ ‎السخافة

    مُساهمة من طرف Youness في الإثنين أبريل 26, 2010 9:17 am

    تعاريف‎ ‎السخافة :هي كلمة تعبر عن مدى استياء شخص من شيء.

    السخافة :هي القيام بتصرف خارج عن نطاق العقل..

    السخافة :هي مبدأ يستخدمه أصحاب العقول النائية..

    السخافة :هي الحل الأمثل عند التعامل مع الأطفال الصغار..

    موقف الناس من السخافة
    ارتفاع الضغط..وقوف شعر الرأس..العيون تصبح كالكرة الممتلئة هواء..انكماش الحاجبين..تتوسع فتحة الفم..الأعصاب تدخل العناية المركزة..الدم يصبح في كامل نشاطه وحركة غير طبيعية للدم..

    فائدة السخيف من سخافته‎ ‎يستقبل كم هائل من حسنات ضحايا سخافته..يصبح مشهور في مجتمعه بأسرع وقت..كل العيون تتجه نحوه في أي مكان..الضرر الأكبر للسخيف..يضع الناس عليه بلوك "حظر"أمثلة للسخافات‎ ‎من السخافةأن تستعد لرحلة شبابية ثم تتفاجأ في ذلك اليوم بإلغائها لظروف غامضة..من السخافةعندما يمزح معك شخص ثم ترد عليه بنفس المزح في يوم آخر.. يزعل وتر قرون الشر بدأت تطلع من رأسه..من السخافةأن تصف الناس بالهمجية وفي المقابل أنت حياتك كلها مبنية على مبدأ الهمجية..من السخافةأن تخدم شخص ليل نهار أيام وأسابيع وقس على ذلك.. ثم ينتقدك ويهينك وينزل من كرامتك الأرض والمدح يكون من نصيب ال نايم ..ال آكل..ال شارب..والأسخف‎ ‎من ذلك عندما يوجه لسانه نحوك ويقول: أنت ما عملت لي شيء يذكرمن السخافةأن تضع أمل كبير في شخص قد وعدك بشراء لك ما تتمناه‎ ‎ثم تصحوا يوما وتجد هذا الشيء أمام عينيك‎ ‎لكن تفاجأ أنها لغيرك وليس لك..من السخافةأن تلقي السلام على شخص أو على مجموعة من الناس ولا يعبروك حتى برد السلام..من السخافةأن يضيفك شخص ما على الماسنجر وعند أول دخول له يسألك : أنت مين ..؟!!من السخافةأن تهدم علاقة بين شخصين قد بنيت على تضحيات وعلى حب من قبل الطرفين‎ ‎بغلطة قليل في حقها كلمة " سخيفة "قد فسرها الآخرون من حولك على كيف كيفهم.. والأسخف من ذلك أنها فسرت بشيء سيء..من السخافةأن تدخل الحصة الأولى في المدرسة وفي فصلك 9 طلاب فقط .. ثم ينهمر بقية الطلاب بدخول الفمن السخافةأن ترى من أحببته يسأل عن غيرك ولا يعبرك حتى بكلمة " كيف حالك؟" ..وقد أهلكته أنت في السابق من كثرة السؤال عنه..من السخافةأن تقول كلمة ثم تفاجأ بعدة تأويلات صل مع بداية الحصة الثانية..من السخافةعندما يغيب مدرس عن الحصة فيأتي الوكيل ليقول للطلاب: ما أبي اسمع ولا صوت كل واحد يقعد ساكت‎ ‎معقولة 45 دقيقة نضع حالاتنا على الهزاز.أو الصامت إن وضع بما يسمى بالعريف هنا تكون السخافة اشد واشد....من السخافةأن تغرد عصافير بطنك من الصباح حتى الظهر وعندما يأتي وقت الغداء وتجلس على السفرة تجد مالا يطيب شهيتك من الأكل.. والحمد لله على النعمة الموجودة..
    من السخافةمن السخافةعندما ينساك أو يتناسك شخص ما وعندما يريد حاجة لا يستطيع فعلها سواك .. يتذكرك ويجاملك عندما يطلب حاجته منك‎ ‎والأسخف من ذلك يظن أن حيلته قد انطوت عليك..بينما لا يعلم أن اللعبة مكشوفة من البدايةيالسذاجتهم..من السخافةعندما تجد شخص يقلدك في كل شيء من أفعال و أقوال حتى في أسلوبك الخاص..والأسخف من ذلك أن التقليد يصل لتقليدك في أفعالك السلبية..
    تحية من القلب إلى القلب لمن اتسقطع من وقته للقراءة


    ************************************************************
    avatar
    bent skoura
    مشرفة
    مشرفة

    عدد المساهمات : 545
    ستار : 817
    تاريخ التسجيل : 13/01/2010
    العمر : 30

    رد: تعاريف‎ ‎السخافة

    مُساهمة من طرف bent skoura في الإثنين أبريل 26, 2010 11:17 am

    من السخافةعندما ينساك أو يتناسك شخص ما وعندما يريد حاجة لا يستطيع فعلها سواك .. يتذكرك ويجاملك عندما يطلب حاجته منك‎
    و الأسخف من ذلك أن تنطلي حيلته عليك فعلا



    موضوع جميل أخي


    تقبل مروري


    ************************************************************
    أمـــيـــرة الخـــواطــــــر
    بــنـــت سكـــــــورة

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 15, 2018 11:13 am