ساكاستار

اهلا بالزائر الكريم انت لست مسجل معنا ندعوك للتسجيل شكرا

منتدى نجوم سكورة


    تفشي ظاهرة الاغتصاب بسكورة

    شاطر

    la prinsese de skoura
    ستار جديد
    ستار جديد

    عدد المساهمات : 1
    ستار : 3
    تاريخ التسجيل : 26/03/2010

    تفشي ظاهرة الاغتصاب بسكورة

    مُساهمة من طرف la prinsese de skoura في الجمعة مارس 26, 2010 11:54 am

    السلام عليكم اولا هدا اول موضوع لي معكم و اعتدر عن طرح مثل هده المواضيع لكن كوني انتمي الى سكورة شدت انتباهي هده الظاهرة المفجعة و التي اضرت بصمعة بلدتنا العزيزة سكورة الا تلاحظون معي ان الاغتصاب لم يعد يقتصر على المدن الكبيرة بل اشتد عوده بالقرى و طبعا هدا راجع لجهل الابوين في بعض المرات او بجهل الابناء و محاصرتهم و اخص بدكر الفتيات فعقلية بعض الاباء بسكورة لازالت تلك العقلية التي تزمت و تقمع تصرفات الفتاة مما يولد لديها الرغبة في الحرية و التي لا تتوانى عن اخدها في اول فرصة تصادفها و هدا مايفسر المثل القائل كثرة الضغط تولد الانفجار و هدا بالضبط مايحصل فمن هو المسؤول يا ترى ?
    avatar
    bent skoura
    مشرفة
    مشرفة

    عدد المساهمات : 545
    ستار : 817
    تاريخ التسجيل : 13/01/2010
    العمر : 30

    رد: تفشي ظاهرة الاغتصاب بسكورة

    مُساهمة من طرف bent skoura في الجمعة مارس 26, 2010 12:28 pm

    اولا مرحبا بك معنا يا أميرتي الجميلة ثانيا موضوعك حساس للغاية لكن لا داعي للصمت أمام هذه الظواهر أو ما يسمى بالطابوهات و اسمحي لي أن أبتدأ من حيث انتهيت .. من المسؤول ؟؟ لا يمكننا أن نرمي المسؤولية على شخص واحد أو سبب واحد فهناك عدة عوامل و أسباب و أشخاص مشاركة في ظهور هذه الآفة و الحديث عنها يطول لكن خلاصة الأسباب هو البعد عن الله تعالى و الإنصياع لرغبات الشيطان.

    مؤكد ستكون لي عودة لموضوعك


    طرحك جميل أختي و مهم جدا لأنه يمسنا جميعا


    عدل سابقا من قبل bent skoura في الثلاثاء مارس 30, 2010 12:41 pm عدل 1 مرات (السبب : أخطاء إملائية)
    avatar
    3achi9ato skoura
    مشرفة
    مشرفة

    عدد المساهمات : 440
    ستار : 768
    تاريخ التسجيل : 28/12/2009
    العمر : 25
    الموقع : fés/BoU3àsàm

    رد: تفشي ظاهرة الاغتصاب بسكورة

    مُساهمة من طرف 3achi9ato skoura في الجمعة مارس 26, 2010 1:05 pm

    اولا مرحبا بك معنا و اشكرك لطرحك هدا الموضوع و اود ان اقول انه موضوع يستحق المناقشة و اظن ان هناك العديد من المسؤولين و لا ننسى تدخل الظروف شكرا لك على طرحك هدا الموضوع
    avatar
    Youness
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 204
    ستار : 353
    تاريخ التسجيل : 02/03/2010
    العمر : 28
    الموقع : Bouassem skoura

    رد: تفشي ظاهرة الاغتصاب بسكورة

    مُساهمة من طرف Youness في الجمعة مارس 26, 2010 6:01 pm

    ‎اولا وقبل كل شيء مرحبا بك معنا اختي الفاضلة مشكورة على انضمامك واختيارك لهذا المقام حسنا هنا اود ان اطرح عليك سؤالا في المقابل اريد منك او منكم اجابة هل انت تتحدثين عن الاغتصاب بمفهومه العام ام عن الزنا لانه في الحقيقة بلدتنا لم تشهد حالة اغتصاب واحدة في حين انت تصرحين بانتشار هذه الظاهرة استسمح وتقبلي مروري‎
    avatar
    sakastar
    المديــــــــر العـــام
    المديــــــــر العـــام

    عدد المساهمات : 389
    ستار : 723
    تاريخ التسجيل : 09/04/2009

    رد: تفشي ظاهرة الاغتصاب بسكورة

    مُساهمة من طرف sakastar في الأحد مارس 28, 2010 8:11 pm


    مرحبا بكي اختي الكريمة
    شكرا على الموضوع لكن اريد ان اشير الى ان القضية لا تتتعلق بالاغتصاب لكن
    يتعلق الامر بخروج بعض الفتيات عن المالوف في هذه المنطقة

    وذلك راجع في نظري الي
    غياب التربيه
    ابتعاد الوالدين عن مشاكل الابناء خصوصا في السن الحرجة
    انتشار القنوات الفضائية التي ادت الى الانحلال النسبي للا خلاق
    والجهل بالعواقب
    تقبلي مروري



    ***
    avatar
    sin7o_4ever
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 114
    ستار : 178
    تاريخ التسجيل : 08/09/2009
    العمر : 27

    رد: تفشي ظاهرة الاغتصاب بسكورة

    مُساهمة من طرف sin7o_4ever في الخميس أبريل 22, 2010 12:39 pm

    [merci

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 16, 2018 6:52 pm